حين تملك رؤية تقضي بإنشاء متاجر في بيئة صعبة وتطوير أداء لا يضاهى للعملاء.
هل ترغب في إعادة صياغة أعمالك بصورةٍ متناغمة؟ فلنعمل سويًا على تحقيق ذلك. فالمسألة لا تتعلق بمجرَّد الحصول على أجهزة جديدة أو رؤية أفضل للبيانات، بل بخلق صلات جديدة بين المتسوِّقين والهواتف الذكية ورفوف المتاجر والبرمجيات والميزانيات والموظفين وأكثر من ذلك بكثير. لهذا السبب، توفِّر حلول البيع بالتجزئة المترابطة الخبرات المثبتة والمعدات الحاسوبية والبرمجيات وخدمات الدعم، التي تعمل بواسطة محرِّك بيانات قوي. إنه هذا نوع من الترابط الذي لا يمكن إلا لمالياتك أن تقدِّمه. وهكذا سنساعدك في جعل متجرك فريدًا من نوعه ومقنعًا ومربحًا من حيث المهام الأساسية والتفاعلات مع العملاء.
  • إدارة المخزونات

    امنح الطمأنينة لعملائك لأنهم سيجدون ما يريدونه، متى وأين يريدون ذلك. سنساعدك في بذل كل الجهود الممكنة لسدّ كل الثغرات في عملية إدارة المخزونات. كما سيصبح بإمكانك تسريع عملية مسح المنتجات غير المتوفرة على الرفوف والحدّ من عدم توافر المخزونات، وتحقيق أقصى قدر ممكن من الدقة.

  • تجربة العملاء

    هل تريد تقصير المسافة بينك وبين العملاء؟ سوف تساعدك مالياتك في توفير اللمسات الشخصية والرضا الفوري الذي يطلبه العملاء. كما سيصبح بإمكانك تسريع عمليات المحاسبة، وتيسير إنجاز المهام، وتوفير مزيد من معلومات حول المنتجات للشركات الزميلة.

  • عمليات البيع بالتجزئة

    تساعدك مالياتك في تبسيط المهام وجعلها أكثر قابلية للتوقع، ممَّا يجعل شركائك يركزون على إرضاء العملاء، ويسمح بتسريع عملية الانتشار، واستخدام الموظفين بطريقةٍ أكثر ذكاء، وتوجيه سير العمل لتحقيق مزيد من الدقة والكفاءة.

الفوائد الرئيسية

  • التحقق من المخزون بطريقة أسرع وأدق
  • زيادة وقت استجابة الموظفين
  • تصوّر وتحديد الأنماط
  • إنشاء تقارير مفصَّلة
  • زيادة الدقة
  • تجنب نفاذ المخزون/li>
  • تبسيط المهام
  • تعزيز تجربة العملاء
  • Accelerate gap scans
  • سريع عملية مسح المنتجات غير المتوفرة على الرفوف

You’ve got a vision. To set your stores apart in a tough environment. To put on an unforgettable performance for customers.
To remake your operations into a symphony. Let’s make it happen together. It’s about more than new devices or greater data visibility. It’s about creating entirely new connections – between shoppers, smartphones, store shelves, software, budgets, staffing and so much more. That’s why Connected Retail Solutions bring together proven expertise, hardware, software and support services, all backed by a powerful data engine. It’s a level of interconnection and reach that only MaliaTec can provide. And it’s how we’ll help you elevate what makes your store unique, compelling and profitable, in every key task and customer interaction.
  • Inventory Management

    Give your customer confidence that they'll find what they want, when and where they want it. We'll help you do everything possible to see and fill every possible gap in your inventory management process. Expedite gap scans. Minimize out-of-stocks. Maximize accuracy.

  • Customer Experience

    You're closer to the consumer. MaliaTec helps provide both the personal touch and immediate satisfaction your customers demand. Accelerate checkouts. Streamline fulfillment. Put more product info in associates' hands.

  • Retail Operations

    MaliaTec helps you simplify tasks and be more predictable - helping your associates focus on delighting customers. Deploy faster. Staff smarter. Direct work for greater accuracy and efficiency.

Key Benefits

  • Faster and accurate inventory audit
  • Increase staff response time
  • Visualize and identify patterns
  • Generate detailed reports
  • Maximize accuracy
  • Minimize out-of-stocks
  • Streamline fulfilment
  • Enhance customer experience
  • Accelerate gap scans
  • Boost efficiency