تسعى مالياتك إلى تمكين شركتك من أجل زيادة فعالية عمليات البيع والتسويق والتسليم، وبالتالي تعزيز الإيرادات والفوائد وخفض التكلفة الإجمالية للامتلاك .
هذه هي القيمة المضافة التي ستحصل عليها بفضل قوة عاملة تتميَّز بالترابط القوي. وبفضل أكثر من عشر سنوات من الريادة في حلول التسليم المباشر للمتاجر (DSD)، تنعكس خبرتنا في تزويد الشركات بحلول متكاملة من معدات حاسوبية وبرمجيات وخدمات ما بعد البيع.
  • منتجات الألبان

    يعتبر الحدّ من نفاذ المخزون والفائض في المخزون، وفي الوقت نفسه زيادة المبيعات مسائل أساسية عندما يتعلق الأمر بتوزيع المنتجات القابلة للتلف. ستساعدك الحلول التي ترتكز على أتممة المبيعات (SFA) التي تقدِّمها مالياتك في تحديد الطلبات المستقبلية من خلال اقتراح المنتج المناسب استنادًا إلى بيانات المبيعات السابقة.

  • فنادق ومطاعم ومقاهي

    تُعتبر عمليات التسليم الدقيقة والتي تتم في الوقت المحدَّد مسألة بالغة الأهمية في قطاع المطاعم والمقاهي. تسعى حلول مالياتك إلى توفير الديناميكية على صعيد تحديد المسارات والمسح عند الاستلام والتقاط آمن للتوقيع لكي تحصل على ما تريد في الوقت الذي تريد.

  • مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر

    يُعدّ الترويج عنصرًا رئيسيًا لمنتجات السلع الاستهلاكية الكبرى. تضمن حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر توفر المنتجات على الرفوف، وتسعيرها بدقة، وعرضها بشكل ملائم من أجل زيادة نسبة المبيعات.

  • مخابز

    إن توافر المنتجات ونضارتها يعتبران من الأمور الرئيسية الضرورية لتحقيق مبيعات عالية في حقل المخابز. لهذا توفر حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر عمليات تسليم دقيقة وفي الوقت المحدَّد، بالإضافة إلى عملية تناوب مخزونات وتسعير مناسبة لضمان رضا العملاء.

  • محطات الوقود

    هناك عدد كبير من المهمات التي ينبغي على سائقي المسار إنجازها: إعادة تخزين الماكينات، وتدوير المخزون، والتخلص من المنتجات غير قابلة للبيع، وتغيير المنتجات واستلام النقود. توفر حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر الأدوات اللازمة لتبسيط هذه العمليات المعقدة وزيادة نسبة مبيعات.

  • السلع الاستهلاكية المعبأة

    تُعتبر عمليات التسليم المباشر للمتاجر في الشركات التي تعمل في حقل السلع الاستهلاكية المعبأة مسؤولة عن أكثر من 20٪ من حجم المشتريات و 50٪ من أرباح المتاجر. تعمل حلول مالياتك على زيادة الكفاءة المتعلقة بسير العمل على صعيد عمليات البيع والترويج والتسليم.

  • التوصيل إلى المنازل

    تعدّ عمليات التحميل والشحن الدقيقة، وإدارة الموارد، والكفاءات الديناميكية لتحديد المسارات مهمة جدًا للحفاظ على الأرباح على صعيد خدمة التوصيل إلى المنازل. وتوفر حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر قدرات آنية لعمليات سير العمل هذه من أجل تعزيز استخدامك للمعدات والموظفين.

  • المياه المعبأة

    يُعتبر الترويج عنصرًا أساسيًا لتحقيق عمليات بيع سريعة وبكميات كبيرة للمنتجات. تضمن حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر توفر المنتجات على الرفوف، وتسعيرها بدقة، وعرضها بشكل ملائم من أجل زيادة نسبة المبيعات.

  • السجائر والتبغ

    إن تلبية كامل متطلبات التصنيع التي تحدِّدها الجهات المصنعة للتبغ تعدّ أمرًا أساسيًا. تساعدك حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر في تسجيل المبيعات والمخزونات اليومية أو الأسبوعية، ممّا يضمن تحقيق أقصى درجات الكفاءة من حيث المبيعات.

  • الهواتف المحمولة والأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية

    يُعدّ الترويج عنصرًا رئيسيًا على صعيد مبيعات الأجهزة الإلكترونية. تساعد حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر في جمع معلومات رئيسية عن اتجاهات السوق، وتضمن إدماجًا أكثر فعالية للمنتجات الجديدة.

  • الأدوات المنزلية ومواد التنظيف

    مع تزايد عدد الخيارات المتعلقة بالمنتجات، تساهم عمليات التسعير والعروض الترويجية في استقطاب عملاء جدد وفي الوقت نفسه الحفاظ على العملاء الحاليين. تقدِّم حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر مجموعة كبيرة من نماذج التسعير والعروض الترويجية، ممّا يمنح مندوبي المبيعات أداةً مرنة للتعامل مع أكثر العملاء تطلبًا.

  • المشروبات (غير الكحولية والكحولية)

    يُعدّ الترويج عنصرًا رئيسيًا في حقل مبيعات المشروبات. تضمن حلول مالياتك للتسليم المباشر للمتاجر توفر المنتجات على الرفوف، وتسعيرها بدقة، وعرضها بشكل ملائم من أجل زيادة نسبة المبيعات.

الفوائد الرئيسية

  • زيادة المبيعات
  • التغلب على التحديات
  • الحدّ من التكاليف
  • زيادة الرقابة الإدارية
  • تعزيز إدارة المخزون
  • إدارة العروض الترويجية المعقدة
  • زيادة الإنتاجية
  • تحسين عملية صنع القرار
  • توفير بيانات آمنة

MaliaTec equips you to build more effective selling, merchandising and delivery operations, driving top and bottom line results and a lower TCO.
That's the value you'll get from a truly connected workforce. With over a decade of DSD solutions leadership, our expertise is reflected in a complete DSD solution of hardware, software and life cycle services for your organization.
  • Dairy

    As a perishable distributor, minimizing out of stocks and excess inventory while driving increased sales is essential. MaliaTec SFA solution will assist you in determining future orders by suggesting the right product based on historical sales data.

  • Hotels, Restaurants and Café

    On time and accurate deliveries are critical in the fast turn bar and restaurant business. MaliaTec solutions enable dynamic routing, scanning at receipt and secure signature capture to ensure you have what you need, when you need it.

  • Cosmetics & Hair Care Products

    Merchandising is key for FMCG products. MaliaTec DSD solutions ensure product is on the shelf, priced accurately and displayed properly to maximize your sales.

  • Bakeries

    Product availability and freshness are keys to successful sales in the bakeries business model. MaliaTec DSD solutions provide on time, accurate deliveries with proper stock rotation and pricing to ensure your customers’ satisfaction.

  • Gas Stations

    Route drivers have a lot to do: restock machines, rotate inventory, remove unsellable products, change products and handle cash. MaliaTec DSD solutions provide the tools to simplify these complicated processes and drive increased route sales.

  • CPG

    DSD processes for consumer packaged goods companies are responsible for over 20% of grocery volume and 50% of store profits. MaliaTec solutions maximize workflow efficiencies for route drivers’ sales, merchandising and delivery processes.

  • Home Delivery

    Accurate loading, asset management and dynamic routing capabilities are very important to maintaining profits in home delivery. MaliaTec DSD solutions provide real-time capabilities for these workflows to maximize your use of equipment and personnel.

  • Bottled Water

    Merchandising is key for high volume, high velocity products. MaliaTec DSD solutions ensure product is on the shelf, priced accurately and displayed properly to maximize your sales.

  • Cigarettes and Tobacco

    Meeting the entire processing requirement set forth by the industry specific tobacco manufacturers is vital. MaliaTec DSD solutions help you register daily or weekly sales and inventory activity, ensuring maximum sales efficiency.

  • Mobile Phones & Consumer Electronics

    Promoting is key for the electronics sales. MaliaTec DSD solutions helps collecting prime market research information, and secures a more effective introduction of new products.

  • Household & Cleaning Items

    With the increasing number of product choices; pricing and promotions help recruit new accounts and protect existing customers. MaliaTec DSD solutions feature an extensive set of pricing and promotions models, giving sales representatives a flexible tool to manage the most demanding customer relationship.

  • Beverages & Drinks (Non-Alcohol and Alcohol)

    Merchandising is key for Beverages & drinks sales. MaliaTec DSD solutions ensure product is on the shelf, priced correctly and displayed accurately to get the best out of your sales.

Key Benefits

  • Drive sales
  • Overcome challenges
  • Cut cost
  • Increase management control
  • Enhance inventory management
  • Manage complex promotions
  • Increase productivity
  • Improve decision making
  • Secure data