بفضل المحرِّك الترابطي الذي يميِّزه، يتيح لك تطبيق كليك سينس (QLIK SENSE) استكشاف البيانات التي لا تنجح سائر تطبيقات ذكاء الأعمال في الوصول إليها.
يمكنك البحث عن كل البيانات واستكشافها، وتغيير وجهة تحليلاتك على الفور عند ظهور أفكار جديدة. لن تكون مقيدًا بالاستكشاف الخطي الذي يتيح عرضًا جزئيًا للبيانات. يوفِّر هذا التطبيق للمستخدمين القدرة على خلق تصورات مرنة من خلال توفير تحليلات مناسبة وتقارير تفاعلية وإمكانية التبادل الجماعي للتحليلات. تطبيق مثالي للمحلِّلين وفرق العمل والشركات العالمية.
  • تحليل تفاعلي من دون حدود

    اطرح أي سؤال واستكشف بسرعة كل البيانات المتوفرة للحصول على معلومات باستخدام البحث العالمي والاختيارات التفاعلية. يتم تحديث التحليلات بشكل فوري مع كل نقرة، بغض النظر عن مستولى البحث الذي تصل إليه، سواء كنت تعزِّز تحليلاتك أو تقود أفكارك نحو اتجاهات جديدة. ليس هناك حد لاستكشاف البيانات.

  • تصورات أذكى

    تعمل التصورات المبتكرة على وضع بياناتك في السياق الصحيح للإجابة على أي سؤال. يمكنك استكشاف شكل البيانات وتحديد النتائج المغايرة. استخدم التحليلات المتقدمة والحسابات الجغرافية لتوسيع نطاق البحث. كما أنها تفاعلية بحيث يمكنك التحريك والتكبير بسهولة وإجراء تحديدات للعثور على المعلومات بصريًا.

  • خلق البيانات واستكشافها على أي جهاز

    يمكنك استخدام تطبيق كليك سينس لخلق البيانات واستكشافها ومشاركتها على أي جهاز، مباشرةً من مرحلة القرار. يتميَّزهذا التطبيق بتصميمٍ متحرّك ومتجاوب، وبالقدرة على التفاعل مع اللمس. عندما تخلق التطبيقات التحليلية مرة واحدة، ستعمل في كل مكان، على أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الأجهزة اللوحية أو الهواتف الجوالة.

الفوائد الرئيسية

  • اتخاذ قرارات أفضل
  • تعاون آمن
  • مشاركة القصص القائمة على البيانات
  • إنشاء تحليلات
  • اكتشاف إحصاءات البيانات
  • خلق تطبيقات تحليلية
  • خلق تصورات جديدة
  • تقديم تقارير بطريقة سريعة وسهلة
  • استكشاف البيانات من خلال أي جهاز

البيئة المواتية

  • البيع بالتجزئة
  • الرعاية الصحية
  • المؤسسات الحكومية
  • التسليم المباشر للمتاجر
  • مراكز التوزيع
  • الخدمات الميدانية
  • الصناعات
  • النقل والخدمات اللوجستية

With the Associative engine at its core, Qlik Sense lets you discover insights that query-based BI tools simply miss.
Freely search and explore across all your data, instantly pivoting your analysis when new ideas surface. You're not restricted to linear exploration within partial views of data. And you get total flexibility with a cloud-ready data analytics platform that supports the full spectrum of BI use cases – ideal for any analyst, team or global enterprise.
  • Interactive analysis, without boundaries

    Ask any question and quickly explore across all your data for insight, using global search and interactive selections. All analytics update instantly with each click, no matter how deep you go, furthering analysis or pivoting your thinking in new directions. There’s is no limit to exploration and no data left behind.

  • Simply smarter visualizations

    Innovative visualizations put your data in the right context to answer any question. Explore the shape of data and pinpoint outliers. Use advanced analytics integration and geographic calculation to broaden insight. And it's fully interactive - easily pan, zoom, and make selections to find insights visually.

  • Create and explore on any device

    Explore, create, and collaborate on any device, directly at the point of decision. Qlik Sense is built from the ground up with responsive mobile design and touch interaction. Build analytics apps once, and they’ll work everywhere, on desktop, tablet, or mobile devices.

Key Benefits

  • Make better decisions
  • Collaborate securely
  • Share data-driven stories
  • Create analytics
  • Discover data insights
  • Build custom analytics apps
  • Create new visualization
  • Deliver quick and easy reports
  • Explore data on any device

Deployed Environment

  • Retail
  • Healthcare
  • Governmental Institutions
  • Direct store Delivery
  • Distribution Centers
  • Field Service
  • Manufacturing
  • Transportation & Logistics