حلول التشغيل الصوتي Vocollect هي عبارة عن تقنيات مبتكرة وعالية الأداء لتدفق العمل مصمَّمة خصيصًا للمستودعات ومراكز التوزيع.
تمنحك Vocollect أفضل نموذج من إجراءات سير العمل ذات التشغيل الصوتي وتعمل على تنظيم القوى العاملة المتنقلة. والنتيجة؟ مستويات أعلى من الكفاءة التشغيلية ممّا يساعدك على إدارة شركتك بشكلٍ أفضل بفضل التشغيل الصوتي.
  • إدارة شبكات التوريد هي عبارة عن عملية موازنة

    إنها عملية موازنة بين تحقيق نموٍ مربح وتبسيط العمليات القائمة بهدف خفض التكاليف وتحسين فعالية الأعمال. يمكن لمالياتك أن تساعدك في تحديد طرق إضافية لتقليل التكاليف التشغيلية وزيادة إنتاجية القوى العاملة وتعزيز دقة العمال.

  • إدارة الأعمال بشكلٍ أفضل مع الحلول الصوتية

    تُعدّ مالياتك شركة رائدة في توفير الحلول التكنولوجية الصوتية الأكثر ابتكارًا. توفِّر لك حلول Vocollect الصوتية أفضل نماذج من إجراءات تسيير الأعمال المبسَّطة من أجل تعزيز الكفاءة التشغيلية في الشركة. لقد ساهمت خبرتنا الواسعة في مجال شبكات التوريد في توظيف ودمج حوالي مليون عامل متنقل في جميع أنحاء العالم.

  • زوِّد فريقك بالحل الصوتي رقم 1 لسير عمل المخازن

    تم تصميم الحلول الصوتية Vocollect للاستفادة بشكل كامل من الاستثمارات التكنولوجية ERP و WMS الحالية مع الحلول الأهم والأوسع نطاقًا لدمج البيانات. نقدِّم لك حلًا متكاملًا من سماعة الرأس إلى نظام البيانات المضيف لتعزيز ثقة العمال وتحسين بيئة العمل. تفخر مالياتك بالإنجازات المتقدِّمة التي تحرزها في هذا القطاع بفضل أجهزةVocollect A700 المحمولة الرائدة في السوق التي تجمع بين ميزات الصوت والمسح

الفوائد الرئيسية

  • تحسين الإنتاجية
  • تعزيز الدقة
  • تقليل الأضرار
  • تحسين السلامة
  • تقليل وقت التدريب
  • تعزيز رضا العمال
  • تقديم أداء مثالي
  • تحسين المرونة التشغيلية
  • تعزيز استخدام العمال

البيئة المواتية

  • البيع بالتجزئة
  • الرعاية الصحية
  • المؤسسات الحكومية
  • التسليم المباشر للمتاجر
  • مراكز التوزيع
  • الخدمات الميدانية
  • الصناعات
  • النقل والخدمات اللوجستية

Vocollect voice solutions are innovative workflow performance technologies custom designed for the warehouse and distribution center (DC).
Vocollect gives you best-in-class voice-enabled workflow processes and streamlines your mobile workforce. The result? Higher levels of operating efficiency, helping you to run a better business with voice.
  • Managing a Supply Chain is a Balancing Act

    It's a balancing act between driving profitable growth and streamlining existing processes to reduce costs and make an efficient business run even better. MaliaTec can help you identify additional ways to reduce your operating costs, while supporting increased workforce productivity and greater worker accuracy.

  • Run a better business with Voice

    MaliaTec is a leading provider of innovative voice technology solutions. Our Vocollect voice solutions provide you with streamlined, best-in-class business processes to take your organization to the next level of operating efficiency. Our extensive supply chain industry domain expertise has helped us successfully onboard almost one million mobile workers around the world.

  • Equip your team with #1 Voice Solution for Warehouse workflow

    Vocollect voice solutions are specifically designed to fully leverage existing ERP & WMS technology investments with the industry's broadest and deepest data integration solution portfolio. We provide an elegantly integrated solution from the headset to host data system for maximum worker confidence and ergonomics. MaliaTec is proud to drive the industry forward with our market-leading Vocollect A700 mobile devices that combine voice and scanning capabilities.

Key Benefits

  • Improve productivity
  • Enhance accuracy
  • Reduce damages
  • Improve safety
  • Reduce training time
  • Elevate worker satisfaction
  • Deliver flawless performance
  • Optimize operational flexibility
  • Maximize worker utilization

Deployed Environment

  • Retail
  • Healthcare
  • Governmental Institutions
  • Direct store Delivery
  • Distribution Centers
  • Field Service
  • Manufacturing
  • Transportation & Logistics